وفاء صادق
وفاء صادق


وفاء صادق تعلق على تريند «فرح سنية» في «لن أعيش في جلباب أبي»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 02:41 ص

قالت الفنانة وفاء صادق  ان دور " ميس جيلان" في فلانتينو جعل الناس  تتذكرها اكثر رغم أنها شاركت في المواسم الرمضانية السابقة لكن لمسة الاستاذ  عادل إمام في أعماله عندما نشاركه في أعماله جعلت الجمهور  يشعر وانها غابت منذ فترة طويلة .

وتابعت قائلة " مشاركاتي صغيرة في المواسم السابقة  لانني احرص على إنتقاء  اعمالي لكن العمل مع الزعيم بيخلينا ظاهرين وباينين وادورانا مؤثرة مع الجمهور "

 وأشارت الى ان مشاهد العمل لم تجمعها بالفنان عادل إمام لكنها كانت تلتقي به في الكواليس وتسلم عليه واصفة مشاعرها تجاه العمل مع الزعيم  بأنها كانت مبهورة في كل مرة تلتقي به في الكواليس  وستظل  لانه إنسان جميل على كل المستويات  وده سر أنه" الزعيم"  كل السنوات دي مش بس بافلامه ومسلسلاته فهو فنان وده مفروغ منه لكن لانه إنسان  على كافة المستويات بقي الزعيم كل هذه السنوات  كفاية ان اللوكيشن  كله بيبتسم في وجوده وبيحسسنا أنه اب لينا كلنا .

وحول أداء الفنانة دلال عبد العزيز  قالت "كانت رائعة في أدائها .. وهيا إدتنا كلنا درس في الالتزام والمذاكرة كانت بتوصل قبل تصوير المشهد مذاكرة بشكل يخض وكانت بتسألنا بعد الانتهاء من اي مشهد وتقول " هوا أنا عكيت ؟ "

 وعلقت في مداخلة عبر تطبيق " زووم "  عبر  برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على تريند " فرح سنية " من  مسلسل لن أعيش في جلباب ابي   قائلة " كانت مفاجاة  بالنسبة ليا وأنا عرفت بالصدفة  من تدوينة " بوست " كاتبه الفنان محمد رياض قال فيها ياجماعة أنا مش مصدق نفسي  وفي اثناء ذلك فوجئت بصفحتي كلها  بوستات من كلمة واحدة " ماما انا مكلتش مكرونة .. كنت سعيدة  جداً رغم انه مر أكثر من 24 سنة على العمل ".

 وتابعت  "  أنا شوفت المسلسل  خمس مرات في حياتي .. ورغم مرور 24 سنة على عرضه إلا أنه اصبح عادياً أن يعرض كل سنة مرتين على مدار العقدين الاخيرين مشيرة  الى ان جميع ابطال العمل بما فيهم الفنانة عبلة كاملة كانوا صغار في السن اثناء  تصوير العمل  حتى أن الفنانة عبلة كامل وقتها كانت أصغر سناً  مما يمكن ان يجعلها تؤدي دور اماً لنا وقت تصوير المسلسل .

وأشارت الى ان المسلسل ناجح جداً وحقيقي   و"هيعيش  اكتر" لكن المفارقة اللي بحسها هي رد فعل الناس الذي يكون  في كل مرة يعرض فيها الملسل وكأنه جديدا ولم يمض عليه 24 عاماً "

وحول ذكرياتها مع المسلسل قالت " المسسل كله مايتنسيش وشغلي مع نور الشريف جعلني محظوظة ودائما بقول كده لأني إشتغلت وأنا صغيرة مع كبار الفنانين  وشربت منهم الخلاصة  من حيث النصائح  والاستاذ نور الشريف لم يبخل علينا علمنا نكون طبيعين مش مصطنعين وأزاي نقف قدام الكاميرا "

 وأوضحت أن الفنان نور الشريف كان عاشقاً للتصوير الفوتوجرافي  حتى أنه كان يحمل  كاميرته دائماً وقام بتصويرنا جميعا أثناء تصوير العمل عدة مرات ولازلت محتفظة بصورة بتوقيعه الشخصي وقت تصوير "لن اعيش في جلباب ابي" قام بالتقاطها لي يوم فرح " سنية ".

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة